الهجرة الى استراليا وشروطها

الأربعاء، 13 يناير 2016

الهجرة الى استراليا

الهجرة الى استراليا تبقى حلم الكثير من الشباب المغاربي خاصة والعربي عامة، وتعتبر استراليا ربما من أصعب الدول التي يمكن للمواطنين العرب الوصول اليها،  لعدة اسباب ربما يبقى أهمها هو أن السفارة الوحيدة الخاصة باستراليا في شمال افريقيا موجودة في القاهرة، ومن المؤكد أن أكثر العرب الراغبين في الهجرة هم من دول المغرب العربي ' تونس والجزائر والمغرب '.
ولو سألنا غالبية الشباب الذي يحلم بالهجرة، سنجد أن الهجرة الى استراليا إحدى الرغبات الملحة لهم، حيث تعتبر استراليا مطلبا كبيرا لهم، لعدة اسباب وخصائص تجعلها وجهة مفضلة، فملا استراليا بحجم قارة لكن عدد سكانها ليس بذلك العدد الكبيرة، وهذا مايعطي فرصة النجاح في هذا البلد ذي المساحة الكبيرة، كما أن متوسط الأج
ر في استراليا مرتفع مقارنة بباقي الدول، زد على ذلك فالشعب الاسترالي مصنف على أنه من اسعد الشعوب في العالم، وهذا راجع لحياة الرفاهية التي يعيشونها، وتوفر خدمات الرعاية الصحية وتوفيرها لكل سبل الراحة.

أنواع فيزا استراليا

1- فيزا رقم 188 تصدر في مجال الإبتكار مجالات الأعمال والإستثمار في أستراليا.
2- فيزا رقم 132 تصدر للأشخاص الموهوبين في مجال الأعمال في أستراليا.
3- فيزا 187 للمهاجرين تحت رعاية أحد الأقاليم الأسترالية  للعمالة الماهرة.
4- فيزا الدراسة حيث تعتبر استراليا من أفضل دول الدراسة عالميا.

شروط الهجرة الى استراليا

1- يجب أن يكون سنك أقل من 50 سنة.
2- أول خطوة هي معادلة الشهادة الخاصة بك، ويكون ذلك عن طريق تقييم أو امتحان حسب الوظيفة الخاصة بك، ولمعرفة كيفية معادلة الشهادة الخاصة بك اضغط هنا.
3- يجب أن تكون الوظيفة مطلوبة.
4- يجب أن تتقن اللغة الإنجليزية فمن الواجب عليك الحصول على ست نقاط على الأقل في كافة فروع اللغة الأربعة في اختبار itles.
5- أن تكون قد اشتغلت في الوظيفة المطلوبة لمدة سنة كاملة قبل التقديم على الطلب، ولمدة 20 ساعة او اكثر في الأسبوع الواحد.
6- أن لا تكون مصابا بأي مرض معد وان تكون نظيفا من الناحية القانونية.
7- حصولك على الأقل على 65 نقطة من النقاط المطلوبة للهجرة، ولكن 65 نقطة لن تكون كافية فهي فقط الحد الأدنى، ومن الأفضل أن يكون عدد نقاطك أكثر من 100 نقطة حيث يمكن أن نقول أن تخطيك لهذا الرقم يضمن لك بنسبة كبيرة حصولك على القبول.
واليكم هذا الجدول يوضح لكم كيفية احتساب النقاط

والى هنا ينتهي موضوعنا، لكننا لم ننهي الحديث عن الهجرة الى استراليا ، فانتظرونا في الموضوع القادم والذي سنذكر فيه أهم الوظائف المطلوبة في استراليا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق